مبادرة دقلو لمشاهدة كأس العالم مجانا .. هدف في قلب المرمى

في واحدة ضمن مبادرته الناجحة التي ظل يقودها لسنوات،وفي خضم موجة من تعقيدات الوضع الاقتصادي بالداخل والتي القت بظلالها السالبة على حياة المواطنين،
يتحدث الناس في كثير من ولايات السودان عن  عن توفير نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو قائد قوات الدعم السريع، فرصه لمن لا يستطيع ان يشاهد مباريات كاس العالم الذي تستضيفه دولة قطر وهو حدث مهم وكبير يحظى باهتمام الجماهير على مستوى العالم.
وثمن الخبير والمحلل الدكتور قرشي احمد محمد مبادرة الدعم السريع بتوفير أندية مشاهدة مجانية للشباب عبر توزيع عدد كبير من الشاشات  وأجهزة بي ان سبورت لعدد كبير من المراكز في العاصمة والولايات وهي من المواقف غير الغربية على قائد قوات الدعم السريع الذي أكد اهتمامه بالمواطن والوطن .
وأوضح أن الرياضة  من القضايا المهمة في المجتمع وتمثل جسر للثقافة بين الشعوب وبالتالي تعزز من عملية التعايش ونشر التسامح وتحقيق الرفاهية والتواصل بين شعوب ودول العالم.
وأكد أن  المبادرات التي يقدمها القائد دقلو ستعيد الحيوية لمراكز  َتثري الأنشطة باعتبارها سانحة اتاحت  للشباب
الفرصة للمشاهدة المجانية للحدث العالمي الأمر الذي وجد استحسانا وتقديراً كبيرا من الجماهير بمختلف مكوناتها . 
واعتبر الضي سليمان الزين الخبير في الحكم اهتمام النائب حميدتي بان يكون للمواطنين ما يرفهون به وخاصة شريحة الشباب الذين يمثلون اكثر من ٥٥٪ من الشعب السوداني في هذا الوقت، حيث انه من المعلوم أن هؤلاء الشباب هم من اكثر الشرائح التي تعاني من الضغوطات الاجتماعية والثقافية والسياسية وغيرها.
ويقول في هذا الصدد بانّ توفير قائد قوات الدعم السريع الفريق أول حميدتي هذه فرصه للشباب للترفيه قليلا وهذا ما ينسي هؤلاء الشباب همومهم ويدفعهم للتطلع لغد افضل.

اخر الأخبار

فيديو