قائد ثاني الدعم السريع يشهد ملتقي التعايش السلمي بين الفلاتة والرزيقات بتلس

04 أبريل 2021

شهد قائد ثاني قوات الدعم السريع الفريق عبدالرحيم حمدان دقلو صباح اليوم" الأحد " ملتقي التعايش السلمي بين قبيلتي الفلاتة والرزيقات بمحلية " تلس" بولاية جنوب دارفور، بحضور قيادات الأجهزة الأمنية والشرطية والنظار والعمد و قيادات المجتمع، وثمن دقلو خلال مخاطبته ملتقى التعايش السلمي الذي جاء برعاية النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو، جهود القائمين لتحقيق المصالحة و السلم الإجتماعي بمحلية تلس، مشيدا بروح التصالح والتصافي التي سادت ملتقي التعايش السلمي بين القبيلتين.

وأكد دقلو أن الأمن والإستقرار من أهم أولويات حكومة الفترة الإنتقالية و أوضح أن قوات درع السلام التي دفعت بها الحكومة "لدارفور" مهمتها فرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون وتحقيق المصالحات الوطنية وحفظ السلام وحماية المدنيين. كما دعا أعيان ورموز القبائل لضرورة الإلتفات إلى تحقيق السلم والسلام المجتمعي و وقف الإقتتال والخلاف إلي جانب نبذ الفرقة والشتات ومحاربة من يروع الآمنين.

و وعد الفريق عبدالرحيم دقلو بتقديم الخدمات اللازمة لأهل المحلية ، وكشف عن جاهزية قوات الدعم السريع المنتشرة بولايات دارفور لحسم كل التفلتات والتصدي لمن يزعزع أمن وسلامة المواطن.

اخر الأخبار

فيديو