بحضور وفد القيادة.. قائد الفرقة الثانية مشاة يزور رئاسة قطاع القضارف بالدعم السريع

29 مارس 2021

خاطب اللواء ركن حيدر علي الطريفي قائد الفرقة الثانية مشاة صباح اليوم الاثنين ضباط و ضباط صف و جنود قوات الدعم السريع قطاع القضارف بحضور وفد قيادة قوات الدعم السريع الذي يزور الولاية متفقدا القوات في الحدود و الخطوط الأمامية.

و في كلمته طمأن اللواء ركن حيدر علي الطريفي على الموقف في الخطوط الأمامية في الحدود الشرقية و أشاد بقوات الدعم السريع و أكد أنها السند و العضد و أضاف : " دي المحرية فيكم" و دعا الطريفي القوات للمحافظة على الروح المعنوية العالية و أوضح أن قوات الدعم السريع قطاع القضارف هي مثال للضبط و الربط.

و من جانبه قال اللواء ركن خالد نورالدائم عمر رئيس دائرة الإحتياجات بقوات الدعم السريع أن ما يتم الان هو إعادة توزيع و إنفتاح و انتشار لقوات الدعم السريع مبينا انها كانت منذ البداية حاضرة في الحدود الشرقية ، كما أوضح للقوات خطوات السلام المتسارعة في البلاد بقيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو.

و في سياق متصل أكد اللواء ركن عثمان محمد حامد رئيس دائرة العمليات بقوات الدعم السريع انهم أتوا و شاهدوا بأعينهم الجاهزية الواضحة للقوات و أضاف : "ما رأينا الا ما يسرنا و يغيظ العدو مضيفا "الوطن راجيكم و الوطن يحميه بنيه"

و أكد اللواء ركن عثمان محمد حامد قدرتهم على حماية البلاد و وصى القوات بالجاهزية الدائمة.

اخر الأخبار

فيديو