الدعم السريع وحركات الكفاح المسلح بشمال دارفور تؤكدان على العمل سويا في مكافحة المخدرات والظواهر

23 مارس 2021

أكدت قوات الدعم السريع قطاع شمال دارفور وقوات حركات الكفاح المسلح المتواجدة بمنطقة جقوجقو شرق مدنية الفاشر العمل جنباً إلى جنب من أجل محاربة الظواهر السالبة ومكافحة المخدرات.
جاء ذلك خلال الورشة التوعوية التي نفذتها  منظمة بت مكلي القومية بالتعاون مع قوات الدعم السريع قطاع شمال دارفور والتي استهدفت  قوات الدعم وقوات الكفاح المسلحة المتواجدة بالمنطقة .
وقال العميد/جدو حمدان أحمد ابونشوك قائد قوات الدعم السريع قطاع شمال دارفور ان قوات الدعم السريع وقوات الكفاح المسلحة بعد اتقافية السلام أصبحتا قوة متلاحمة ومترابطة مع بعضها البعض من أجل حفظ السلام وحماية المواطنيين .
من جانبها دعت الدكتورة/ لبنى علي عبدالرحمن المدير التنفيذي لمنظمة بت مكلي القومية القوات إلى بذل مزيد من الجهود لمحاربة كافة اشكال الظواهر السالبة ومكافحة المخدرات.
  وقالت لبنى إن قوات الدعم السريع ظلت تلعب ادوار كبيرة ومجهودات مقدرة من أجل المحافظة على الأمن والاستقرار وحماية البلاد من كافة اشكال الاستهداف ومشيرة الى إن هناك جهات سعت بكل الطرق والوسائل  لاستهداف الدعم السريع الا انها لم تنجح  بسبب قوة وتماسك القوات بالإضافة إلى انجازاتها ومجهوداتها التي دحضت كل تلك الافتراءات .

اخر الأخبار

فيديو