وزير الداخلية يشيد بالدور المتعاظم لقوات الدعم السريع بغرب كردفان في تأمين ممتلكات المواطنين

15 فبراير 2021

أمتدح وزير الداخلية الفريق أول  عزالدين الشيخ علي منصور الدور الكبير والمتعاظم الذي قامت به قوات الدعم السريع قطاع غرب كردفان والقوات النظامية الأخرى،في تأمين الأسواق وممتلكات المواطنيين والمؤسسات الحكومية عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها عدد من ولايات البلاد المختلفة .

وأشار سيادته لدى ترأسه "الأحد" بمدينة الفولة حاضرة ولاية غرب كردفان إجتماع لجنة أمن الولاية خلال جولة تفقدية يقوم بها هذه الأيام لعدد من ولايات البلاد  يرافقه  خلالها عدد من قيادات الأجهزة النظامية من الجيش وقوات الدعم السريع وجهاز المخابرات العامة .

أشار إلى أن الشرطة هي المسؤول الأول في إخماد نيران مثل هذه الأحداث لافتاً إلى أن ماقامت به قوات الدعم السريع بغرب كردفان يدل على حرصها الشديد على إستقرار الأوضاع وأمن البلاد .

إلى ذلك أكد اللواء ركن خالد نور الدائم ممثل قوات الدعم السريع في هذا الطواف بأن لا تهاون في امن المواطن مؤكداً على أن قوات الدعم السريع منتشرة في نطاق واسع وهي بالمرصاد لكل من تسول له نفسه القيام بأعمال تخريب وترويع المواطنين بالنهب والسلب .

في ذات الإتجاه عبر والي غرب كردفان الأستاذ حماد عبدالرحمن صالح عن شكره لإهتمام القيادة بأمن وإستقرار الولايات،مشيداً بجهود قوات الدعم السريع التي كان لها القدح المعلى في حفظ الأمن الإستقرار بولايته .

اخر الأخبار

فيديو