النائب الأول لرئيس مجلس السيادة يلتقي رئيس مجلس الشورى القطري أحمد ال محمود

31 يناير 2021

التقى النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بالعاصمة القطرية الدوحة اليوم سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى القطري في حضور وزير الخارجية المكلف عمر قمر الدين ومدير جهاز المخابرات العامة الفريق أول جمال عبد المجيد.
وأعرب النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي في عن بالغ الشكر والتقدير لدولة قطر أميراً وحكومة ًوشعباً ، لما قدمته من دعم ومساندة للشعب السوداني في مختلف المجالات ، وقال سعادته إن السودانيين عامة وأهل دارفور خاصة لن ينسوا جهود سعادة السيد أحمد بن عبد الله بن زيد آل محمود، الخيّرة والمقدرة من أجل السلام والتنمية في دارفور، والتي أثمرت في توقيع وثيقة الدوحة لسلام دارفور في يوليو 2011 
من جانبه رحب رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء بسعادة الفريق أول محمد حمدان دقلو متمنيا لعلاقات البلدين دوام التقدم والنمـاء وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين وتبادل وجهات النظر حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. 
وحضر اللقاء من الجانب القطري السيد محمد بن عبد الله السليطي نائب رئيس مجلس الشورى وسعادة السيد عبدالرحمن بن علي الكبيسي ، سفير دولة قطر لدى السودان. .

اخر الأخبار

فيديو