والي جنوب دارفور يمتدح جهود قوات الدعم السريع في خدمة الإنسانية

25 يناير 2021

اشاد والي ولاية جنوب دارفور موسي مهدي إسحاق بقوات الدعم السريع بدخولها وسط المجتمع ومشاركتها في القضايا الإنسانية،مؤكدا وقوف حكومته مع مخططات قوات الدعم السريع الرامية إلى خدمة الإنسان.
وقال مهدي في تصريح صحفي عقب تدشينه بساحة المولد النبوي الشريف بمدينة نيالا "السبت" مبادرة إصحاح البيئة التي أطلقتها قوات الدعم السريع قطاع جنوب  دارفور بحضور العميد عبدالرحمن جمعة بارك الله وإشراف اللواء ركن/عصام الدين صالح الفضيل/قائد قطاعات إقليم دارفور بقوات الدعم السريع،قال إن قوات الدعم السريع تبذل كل مافي وسعها في انجاح المشاريع القومية الهادفة والهامة لحياة الناس.
في السياق أكد اللواء ركن/عصام الدين الفضيل/قائد قطاعات دارفور بقوات الدعم السريع إستنفار قواته في تنفيذ الأعمال التي تخدم قضايا المجتمع السوداني وتساعد في العمل على وقاية الإنسان من الإصابة ببعض الأمراض،مضيفا أن الهدف من المبادرة الإهتمام بالمظهر الحضاري للمدينة والوقوف إلى جانب المجتمع في المشاريع الحيوية.

من جانبه قال العميد/عبدالرحمن جمعة بارك الله /قائد قوات الدعم السريع قطاع جنوب دارفور إن هذه المبادرة تأتي إكراما للمواطنيين بالولاية بهدف اظهار الصورة المثالية للمدينة والمحافظة على صحة الإنسان.
يذكر أن المبادرة شهدت قبل إنطلاقتها طابور عسكري قوامه "١٥٠٠"جندي من قوات الدعم السريع،استهدفت عمليات نظافة الأسواق والرش الضبابي لمستشفى نيالا التعليمي.

اخر الأخبار

فيديو