الفريق أمن ياسر الطيب يشهد ختام الدورة التدريبية لآلية تنفيذ اتفاقية السلام لضباط الدعم السريع

09 نوفمبر 2020

شهد الفريق أمن ياسر الطيب ممثل الأكاديمية العليا للدراسات الاستراتيجية ختام الدورة التدريبية لآلية تنفيذ اتفاقية السلام لضباط قوات الدعم السريع التي استمرت لمدة أسبوعين .
وامتدح الفريق أمن ياسر الطيب خلال كلمته في ختام الدورة التدريبية اليوم (الاثنين ) اهتمام قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو بعملية التدريب والتأهيل لمنسوبي  القوات ، معرباً عن سعادته بتواجد ضباط الدعم السريع في الأكاديمية العليا للدراسات الاستراتيجية والتميز والضبط والاهتمام الكبير والرغبة من قبل الدارسين في المشاركة في تنفيذ مخرجات اتفاقية سلام جوبا على ارض الواقع .
وتقدم مدير دائرة التدريب بقوات الدعم السريع العميد ركن / محمد احمد عباس أورناصر بالشكر لقادة الأكاديمية لاهتمامهم في توفير كافة الاحتياجات التي ساعدت في إنجاح الدورة التي وصفها  بالمتميزة .
وأشار سيادته الى ان الدورة شملت محاضرات مكثفة في القانون الدولي وحماية المدنيين وفض النزاعات والتعايش السلمي والترتيبات الأمنية ومعرفة حقوق الإنسان ، معلناً عن جاهزية دائرة التدريب بقوات الدعم السريع للاستمرار في عملية التدريب والتأهيل لمنسوبي القوات .
الى ذلك ، أعرب ممثل الدراسين اللواء ركن / عصام الدين صالح فضيل عن شكرهم وتقديرهم للنائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي ، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو لحرصه على التدريب والتأهيل من أجل تجويد الأداء ، منوهاً الى ان الدارسين استفادوا استفادة قصوى من الدورة التدريبية .

اخر الأخبار

فيديو