قوات الدعم السريع تُطلق قافلة متكاملة لولاية النيل الأزرق

02 مايو 2020

اطلقت قوات الدعم السريع صباح (اليوم) قافلة متكاملة الى مناطق جنوب ولاية النيل الأزرق بتوجيهات من النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي،الفريق أول محمد حمدان دقلو، وتحتوي القافلة على  دعم طبي لحكومة الولاية وتنفيذ حملات توعية وتعقيم للوقاية من جائحة كورونا بجانب توزيع كيس الصائم ومواد تموينية للأسر الضعيفة واصحاب الأعمال الصغيرة الذين توقفت أعمالهم وتأثرت بسبب حظر التجوال. 

وأوضح العميد الركن /جمال جمعة ادم ، الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع ، رئيس دائرة التوجيه والخدمات ، ان القافلة تأتي في إطار دعم ومساندة قوات الدعم السريع لإنسان ولاية النيل الأزرق وإمتداداً لجهودها في مكافحة جائحة كورونا .

وأعلن الناطق الرسمي عن تسيير عدة قوافل لعدد من الولايات التي تحتاج لدعم ومساندة في شهر رمضان المبارك ودعماً للجهود الوطنية في مواجهة جائحة كورونا  ، لافتاً الى ان االقافلة ستكون تحت تصرف حكومة ولاية النيل الأزرق  وتستمر لمدة (5) أيام .

من جانبه ، دعا المقدم/ مصعب احمد محمد مدير إدارة الإعلام بقوات الدعم السريع  ، جميع شرائح المجتمع بولاية النيل الأزرق للتفاعل مع القافلة حتى تحقق أهدافها ، سائلاً الله أن يرفع الوباء عن العالم .

اخر الأخبار

فيديو