دشنها والي الولاية .. الدعم السريع تشارك في حملة إصحاح البيئة بغرب دارفور

25 سبتمبر 2020

شاركت قوات الدعم السريع قطاع غرب دارفور في حملة اصحاح البيئة التي اطلقها تجمع المنين السودانيبن بمدينة الجنينة  تحت شعار : من أجل خلق بيئة صحية ، وشاركت القوات ب(12) عربة وكادر صحي لتوعية المواطنين بالإرشادات الصحية .
وأشاد والي ولاية غرب دارفور الأستاذ محمد عبدالله الدومة خلال تدشينه للحملة صباح اليوم (الجمعة) بساحة البرهانية بمدينة الجنينة أشاد بالجهود الخدمية والإنسانية التي تضطلع بها قوات الدعم السريع تجاه إنسان الولاية .
من جانبه أوضح العميد محمد صالح ابوحليمة ممثل قائد قوات الدعم السريع أن القوات تشارك بالكادر البشري بالإضافة إلى آليات النظافة و(12) عربة ، مؤكداً أن المشاركة تأتي انفاذاً لتوجيهات الفريق أول محمد حمدان دقلو وترحيبه بمبادرة تجمع المهنيين لإصحاح البيئة بغرب دارفور .
إلى ذلك  ، دعا عضو تجمع المهنيين السودانيين الأستاذ فخر الدين خليل أبناء الولاية الى الوحدة والتكاتف والمشاركة في حملة اصحاح البيئة لتعزيز الصحة ، وقال أن الحملة تأتي كأول برنامج صحي يستهدف البيئة بحاضرة الولاية ، مثمناً  جهود قوات الدعم السريع والجيش والأجهزة الأمنية الأخرى في القيام بدورها المجتمعي تجاه إنسان الولاية.

اخر الأخبار

فيديو