وصلها عبر( البنطون) الدعم السريع يقدم دعم لمتضرري الفيضان بالباوقة

16 سبتمبر 2020
اختتمت قوات الدعم السريع جولتها في ولاية نهر النيل بزيارة منطقة الباوقة في إطار  حملتها لدعم المتاثرين بالفيضانات والسيول حيث وصلت إلى المنطقة عبر( البنطون النيلي).
وأكد قائد القافلة العقيد ركن محمد الحسن ان وصولهم وزيارتهم لأهل المنطقة واجب تمليه الضرورة و(قسم الولاء) بحماية وخدمة الوطن والمواطن مشيرا إلى ان الزيارة جاءت بتوجيهات من النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع الفريق اول محمد حمدان دقلو. 
من جانبة أشاد المدير التنفيذي لمحلية الباوقة محمد على إدريس ادروب لدى استقبالة القافلة  ان وصول القوات للمنطقة وتكبد المشاق والوصول للمناطق والجذر المعزولة ليس غريب على الدعم السريع لجهة انهم تعودوا على المبادرات وسرعة الاستجابة  مؤكداً ان الدعم والمواد المقدمة ستصل مستحقيها عبر اللجان المختصة التي شكلتها المحلية .
وكشف مدير الوحدة الإدارية محمد علي ادريس عن غرق عدد من الجذر بالمنطقة وقال الفيضانات تسببت في غمر جذر بالكامل ومسحها من الخارطة تماماً خاصة  جذر( الحقنة وأولي ومستريحة والجزيرة موارب والرضي وابومريخ) كاشفا عن إنهيار (٣٨٧) بشكل كامل فيما تم حصر (٤٠٠) منزل انهارت بشكل جزئي.

اخر الأخبار

فيديو