والى كسلا يشيد بقافلة الدعم السريع لدعم المتأثرين بالفيضانات

15 سبتمبر 2020

دشن والي كسلا بالإنابة  الأستاذ الارباب محمد الفضل صباح اليوم الثلاثاء بأمانة الحكومة قافلة قوات الدعم السريع لمتضرري السيول والفيضانات بولاية كسلا وتأتي القافلة برعاية من الفريق أول محمد حمدان دقلو النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي ، قائد قوات الدعم السريع .
 وأشاد الوالي بجهود قوات الدعم السريع في إغاثة الملهوف وتابع: (انتم أهل الفزعة ورجال الحارة وانتم سند المواطن في السراء والضراء ) .
وكشف الأرباب ان هنالك قرى كثيرة متضررة خاصة في محلية نهر عطبرة من القرية (1) الى القرية (8) ومحلية أروما منوهاً الى أن قوات الدعم السريع هي أول جهة او مؤسسة تأتي بقافلة لدعم المتأثرين بالسيول والفيضانات. 
وأكد العقيد يحيى محمد ادم قائد قوات الدعم السريع القطاع الشرقي على ضرورة دعم المتأثرين بالسيول والفيضانات وقال ان هذا العمل من صميم الواجبات الوطنية للدعم السريع  .
   إلى ذلك ، أكد الملازم أول اسامة بابكر قائد القافلة ان القافلة تأتي في اطار المسؤولية المجتمعية لتقديم الدعم اللازم للمتضررين في ولايات السودان المختلفة . مبيناً ان القافلة  تحتوي على مواد تموينية ومشمعات وجولات خيش وناموسيات إضافة الى تنفيذ حملات رش ضبابي ورذاذي لمكافحة نواقل الأمراض .

اخر الأخبار

فيديو