والي شرق دارفور بالإنابة وقائد قطاع الدعم السريع يشرفان ختام الدورة الرياضية بالضعين

22 يناير 2023

شرف والي شرق دارفور بالإنابة رفقة قائد قطاع قوات الدعم السريع، بشرق دارفور، السبت بميدان السكة الحديد، ختام الدورة الرياضية التي نظمتها مبادرة "حميدتي أملنا"، بحضور قائد الفرقة 20 مشاة، وممثل شرطة الولاية، والمدير التنفيذي لمحلية الضعين، وعدد من الجهات الرسمية والشعبية والأندية الرياضية.
حيث ثمن والي شرق دارفور بالإنابة، جهود نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، قائد قوات الدعم السريع، الفريق أول محمد حمدان دقلو، في دعم الشباب، خاصة الأنشطة الرياضية، مؤكداً دعم حكومة الولاية ووقوفها مع الرياضة، باعتبارها جسراً للتواصل الاجتماعي، مؤكداً مراجعة المساحات المصدقة لغرض الرياضة كافة.
من جهته أشار اللواء أحمد بركة الله قائد قطاع شرق دارفور، إلى جهود مبادرة "حميدتي أملنا" في تنظيم الدورة الرياضية بمستوى عال، وتقديم جوائز قيمة لنجوم الفرق المشاركة، كما أكد وقوفه مع المناشط الرياضية المختلفة، والعمل على نبذ العنصرية والقبلية ومحاربة خطاب الكراهية.
وأضاف المدير التنفيذي لمحلية الضعين محمد إبراهيم سعيد، أن محليته ستبذل قصارى جهدها في الارتقاء وتطوير الرياضة، بالتعاون والتنسيق المشترك مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك عبر نزع المساحات الرياضية كافة التي تم الاعتداء عليها.
من جانبه رحب نائب رئيس المبادرة، آدم إبراهيم بالحضور الرسمي والشعبي والأندية الرياضية المشاركة، وقال إن الدورة قدمت فيها جوائز قيمة تشجيعاً للرياضة التي تعتبر السبيل الوحيد لربط المجتمع، وتعزيز العلاقات بين مكوناته.

اخر الأخبار

فيديو