قوات الدعم السريع بغرب دارفور تدعم نادي الأمل الرياضي

18 يناير 2023

قدم قائد قطاع قوات الدعم السريع بغرب دارفور، اللواء عبدالرحمن جمعة بارك الله، دعماً مقدراً لإدارة نادي الأمل الرياضي بالدرجة الأولى ، بحضور نائب رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم الأستاذ حسين علي حسين .
وأوضح قائد قطاع قوات الدعم السريع بغرب دارفور، اللواء عبدالرحمن جمعة بارك الله، أن الدعم السريع سيظل يقف مع كافة الأندية الرياضية ودعمها، حتى تتمكن من تحقيق أحلام وتطلعات الرياضيين بالوصول إلى الدوري الممتاز وتمثيل الولاية على المستوى القومي .
وأبان بارك الله أن هذا الدعم هو استمرار لسلسلة من الدعومات التي ظلت تقدمها الدعم السريع للأندية الرياضية بالولاية، إنفاذاً لتوجيهات نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع، الفريق أول محمد حمدان دقلو، بضرورة الاهتمام بالرياضة التي تمثل جسراً للمحبة والسلام .
من جانبه عبّر نائب رئيس نادي الأمل الرياضي، محمد الفاضل حسب الله، عن سعادته بالدعم السخي الذي قدمته قوات الدعم السريع لناديه، للاستمرار في مشواره الرياضي، مشيداً بجهود قيادة الدعم السريع، في دعم شرائح المجتمع والرياضيين على وجه الخصوص .
بدوره أكد نائب رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالجنينة، حسين علي حسين، امتنان الاتحاد وشكره للدعم السريع، للدور الكبير الذي ظلت تلعبه في دعم مناشط الاتحاد المختلفة .

اخر الأخبار

فيديو