رئاسة قطاعات الشرق تُكرم أسرة الرمز الوطني الراحل النور أنجلو

18 يناير 2023

كرمت قوات الدعم السريع قطاعات الشرق، بمدينة القضارف، السبت، اُسرة الرمز الوطني الراحل النور أنجلو، حرس علم الاستقلال، وأحد الذين شهدوا تلك اللحظة التاريخية الخالدة.
وأثنى والي القضارف المكلف الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب على أدوار الراحل النور أنجلو، في تحقيق الاستقلال. وقال إن ذاكرة التاريخ تحتفظ للقضارف باثنين من العظماء في سفر الاستقلال، هما الشاعر عبدالواحد عبدالله يوسف، الذي تم تكريمه من قبل رئيس مجلس السيادة، والنور أنجلو، الذي تم تكريمه من قبل نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع.
فيما أعرب ممثل الأسرة مهدي الغالي حميدان، عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة قوات الدعم السريع قطاعات الشرق، بتكريم أسرة الراحل النور أنجلو، وقال إن هذا التكريم يمثل مفخرة لكل أفراد الأسرة ويؤكد على اهتمام قوات الدعم السريع قطاعات الشرق، بكل الرموز الوطنية التي شاركت في تحقيق الاستقلال.
من جانبه قال العقيد ركن يوسف إبراهيم علي البلال، قائد ثاني قطاعات الشرق، إن هذا التكريم هو جزء من رد الجميل، لرجال قدموا لهذا الوطن الكثير، وهو بمثابة تذكير بهم وليس لتخليدهم، لأنهم خلدوا ذكراهم على صفحات التاريخ بأحرف من نور.
هذا وقد وجدت مبادرة قوات الدعم السريع قطاعات الشرق، بتكريم أسرة الراحل النور أنجلو، الإشادة والتقدير من أسرة الراحل بصفة خاصة، ومجتمع القضارف بصفة عامة، واعتبروها لفتة بارعة من قوات الدعم السريع، وقلادة شرف لهم، بمناسبة الذكرى السابعة والستين لاستقلال البلاد المجيد.

اخر الأخبار

فيديو