النائب الأول لرئيس مجلس السيادة يدشن حملة الدعم الدعم السريع لمساعدة متضرري السيول والفيضانات

12 سبتمبر 2020

دشن النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي ، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول / محمد حمدان دقلو حملة إدارة الكوارث والأزمات بقوات الدعم السريع لمساعدة متضرري السيول والفيضانات بولايات (الخرطوم ـ الجزيرة ـ سنار ـ البحر الأحمر ـ كسلا ـ نهر النيل ـ الشمالية وشرق دارفور ) وتحتوي الحملة على مواد إيواء ومواد تموينية ومعينات صحية إضافة الى تنفيذ حملات لإصحاح البيئة .
وأكد الفريق أول محمد حمدان دقلو خلال مخاطبته فعالية التدشين برئاسة قوات الدعم السريع بالخرطوم اليوم (السبت) ان القافلة مساهمة من الدعم السريع لدعم المواطنين المتضررين من السيول والفيضانات ووزعت على الولايات المتضررة حسب الحوجه وقال انها واجب الدعم السريع تجاه المواطنين .
وأوضح دقلو ان توجيهات قيادة الدعم السريع للأفراد  ان يقفوا دائماً مع المواطنين في السراء والضراء في أي منطقة في السودان ، وقال انهم خدام للشعب حسب الواجب الوطني وقسم الولاء الذي يؤديه اي فرد في المؤسسة العسكرية .
وشدد دقلو على ضرورة تنفيذ حملات اصحاح البيئة وتكثيف عمليات الرش الرذاذي للقضاء على نواقل الأمراض ، داعياً الجميع الى التكاتف والتعاون لتجاوز الكوارث التي نتجت عن السيول والفيضانات .
ودعا النائب الأول لرئيس مجلس السيادة وسائل الاعلام الى زيارة الولايات والمناطق النائية لمعرفة حياة المواطنين في تلك المناطق ، مؤكداً حرص الدعم السريع على تقديم المساعدات للمواطنين بكل ما تملك .
وترحم سيادته على أرواح شهداء السيول والفيضانات التي ضربت البلاد متمنياً عاجل الشفاء للمصابين .

اخر الأخبار

فيديو