معلمو كنترول الشهادة السودانية يُكرمون الفريق أول دقلو

29 سبتمبر 2022

كرّم معلمو كنترول الشهادة السودانية اليوم، الفريق أول محمد حمدان دقلو، نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع، عرفاناً لجهوده المتعاظمة ولدعمه المتواصل لإنجاز  مهام فِرق واتيام كنترول الشهادة السودانية خلال العام الحالي والأعوام السابقة.

وأعرب نائب رئيس مجلس السيادة، عن تقديره للجهود الكبيرة التي يضطلع بها المعلمون، مؤكداً أن المعلم السوداني ظل مكان احترام وتقدير ليس على مستوى  السودان فحسب، بل على مستوى محيطيه العربي والأفريقي.

الى ذلك عبر ممثل معلمو كنترول الشهادة السودانية، الأستاذ عبد الرحمن أحمد الأمين المنسي، عن شكره وتقديره للفريق أول دقلو، على دعمه الكبير لأعمال الكنترول، مما أسهم في انجاز اعمال تصحيح الشهادة السودانية، مشيراً إلى أن الفريق أول دقلو ظل داعماً رئيسياً للمعلمين خلال السنوات الماضية، وسجل زيارة خاصة لهم في مواقع سكنهم خلال العام الماضي للإطمئنان على أحوالهم وتذليل المصاعب التي تواجههم، ونوه إلى أنهم تلقوا دعماً كبيراً خلال العام الحالي في جميع المراكز والداخليات التي يقيم فيها المعلمون.

من جانبه أثنى  الأستاذ حسن رحمة على اهتمام الفريق أول دقلو بالمعلمين، مشيراً لمعالجته لكل المشاكل التي واجهتهم خلال تصحيح الشهادة السودانية.

اخر الأخبار

فيديو