جوائز قيمة من نائب رئيس مجلس السيادة في ختام موسم الفروسية والهجن بشرق دارفور

24 يونيو 2022

شهد والي شرق دارفور المكلف مولانا محمد آدم عبد الرحمن عصر اليوم الجمعة ختام فعاليات ديربي الفروسية والهجن للعام ٢٠٢٢م بميدان شاور جنوب مدينة الضعين حاضرة الولاية، برعاية كريمة من نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو وإشراف العميد حسين منزول قائد قطاع شرق دارفور .

وأكد والي شرق دارفور المكلف الأستاذ محمد آدم عبدالرحمن أن هذا المشهد الجماهيري رسم لوحة زاهية عنوانها التعايش السلمي والتآخى المجتمعي الكبير الذي تشهده الولاية بفضل الاستقرار الأمني الذي تحقق عبر مجهودات قوات الدعم السريع والقوات النظامية الأخرى التي تعمل بإنسجام تام لدفع عجلة الاستقرار .

أشاد الوالي بالأدوار المتعاظمة التي ظل يقوم بها قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو  في دعم الرياضه التي تمثل جسراً للتلاحم والتواصل الاجتماعي.
 
من جهته أكد قائد قوات الدعم السريع قطاع شرق دارفور العميد حسين منزول إستمرارية الدعم السريع في تقديم كافة الخدمات التي من شأنها تحقيق السلام والاستقرار ،مبيناً أن الدعم السريع من أبناء هذا الشعب وستظل حامية لهذا الوطن والمواطن .

وأشاد منزول بدور إتحاد الفروسية والهجن بالولاية لإهتمامه الكبير برياضة الخيول والهجن مشيراً إلى أنها تمثل ثقافة تاريخية تتطلب المحافظة عليها وتطويرها بصورة متميزة حتى ترتقي لمصاف العالمية.

هذا وفي الختام تم تسليم جوائز قيمة للمتنافسين عبارة عن عدد (3) سيارة لأصحاب المراكز الأولى بالإضافة لجوائز مالية مقدمة من نائب رئيس مجلس السيادة راعي رياضية الفروسية والهجن بالسودان.

اخر الأخبار

فيديو