مواطنو محلية كأس يشيدون بدور الدعم السريع في رتق النسيج الإجتماعي بالمنطقة

27 فبراير 2022

أشاد مواطنوا محلية كأس بولاية جنوب دارفور  بدور  قوات الدعم السريع في رتق النسيج الإجتماعي والتعايش السلمي بالمنطقة، وفي لفته بارعة كرم مواطنو منطقة بُرونقا التابعة لمحلية كأس بولاية جنوب دارفور  ( السبت) قوات الدعم السريع تقديراً وعرفاناً لجهودها في تحقيق السلام و حفظ الأمن والإستقرار ورتق النسيج الإجتماعي بين المكونات الإجتماعية بالمنطقة .

وأكد ممثل قوات الدعم السريع اللواء/ عبدالله محمد باشا خلال مخاطبته حفل التكريم ان قوات الدعم السريع جزء لا يتجزأ من المواطنين  وما قدمته  القوات لأهالي المنطقة يعتبر من صميم واجبها تجاه المجتمع وحرصاً منها على أمنه واستقراره.
ومن جهته نقل اللواء / بشير آدم عيسى قائد قوات الدعم السريع قطاع جنوب دارفور تحيات نائب رئيس مجلس السيادة ، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول/ محمد حمدان دقلو لأهالي محلية كأس ومنطقة بُرونقا على وجه الخصوص ، مؤكداً وقوف قوات الدعم السريع ودعمها لكافة المشروعات الخدمية بالمنطقة.

وأكد المقدم / النور الدومة مادري قائد متحرك إستتباب الأمن بقوات الدعم السريع ان ما قامت به قواته يعتبر واجب ويعد ديدن القوات في حفظ وصون ممتلكات المواطنين ، وأضاف: ( قوات الدعم السريع رافعة شعار الجاهزية في جميع المهام وسيظلون على يقظة تامة من أجل أمن وإستقرار المواطنين بالمنطقة) .

من جانبه ثمن العمدة / عبدالرحمن عبدالكريم الأدوار المجتمعية والإنسانية التي ظلت تتطلع بها قوات الدعم السريع تجاه إنسان المنطقة بجانب دعم المصالحات والتعايش السلمي وحفظ الأمن والإستقرار ومحاربة الظواهر السالبة بالمناطق المتاخمه لجبل مره ،مؤكداً وقوف أهالي المنطقة جنبا إلى جنب مع قوات الدعم السريع في مساعيها الرامية الى البناء والتنمية وترسيخ مبدأ التعايش السلمي.

اخر الأخبار

فيديو