قوات الدعم السريع تٌخرج دفعات جديدة بمعسكر الشهيد حمودة

19 يناير 2022

شهد رئيس دائرة التدريب بقوات الدعم السريع العميد الركن محمد أحمد أور ناصر اليوم (الأربعاء) بمعسكر الشهيد حمودة بشريان الشمال تخريج دفعات من قوات الدعم السريع بحضور قادة الوحدات العسكرية بقوات الدعم السريع.
وأكد العميد ركن ، محمد احمد عباس أور ناصر لدى مخاطبته الدفعات المتخرجة على إستمرار عملية التدريب لكافة منسوبي القوات، مجدداً التزام دائرة التدريب بتوفير كافة المٌعينات التي يحتاجها الفرد بمراكز التدريب .
وقال أور ناصر أن الدفعات المتخرجة تعد إضافة حقيقة لقوات الدعم السريع  التي تعمل جنباً الى جنب مع القوات النظامية الأخرى .
ونقل سيادته تحايا نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول، محمد حمدان دقلو للدفعة المتخرجة، ومضى : ( الشائعات المغرضة التي توجه ضد القوات لن تزيدنا إلا قوة وثبات وسنظل محافظين على أمن ومكتسبات البلاد.. أرواحنا فداء للوطن والمواطن) .
من جانبه، رحب قائد معسكر الشهيد حمودة ، برئيس دائرة التدريب وقادة الوحدات العسكرية بقوات الدعم السريع ضيوف شرف التخريج ، وأوضح أن الدفعات المتخرجة تلقت جرعات عسكرية عالية تمكنها من إنزال مخرجات التدريب على أرض الواقع بوحداتهم العسكرية ، ودعا منسوبي القوات إلى التحلي بالصبر والأخلاق الفاضلة ، مبيناً أن الدفعات المتخرجة جاهزة للعمل مع القوات في ولايات البلاد المختلفة .

اخر الأخبار

فيديو