المقدم النور الدومة يقف على أسواق كايليك وبُرنقا بعد عودتها إلى العمل

15 أغسطس 2020

وقف قائد المجموعة 25 دعم سريع بمحليتي كأس وشطايه بولاية جنوب دارفور المقدم/ النور الدومة مادري على أسواق مناطق كايليك وبُرنقا بعد عودتها من التوقف عن العمل لمدة أسبوعين بسبب الأحداث الأخيرة التي تسببت في نزوح المواطنين من قراهم إلى المعسكرات والمناطق المجاورة.
وأكد المقدم النور الدومة مادري في تصريح صحفي ( السبت)  ان قوات الدعم السريع ستبذل قصارى جهدها في تأمين المواطنين في  القرى والبوادي والمزارع ولا تسمح لأي جهة بالتعدي على ممتلكاتهم وزعزعة أمن الدولة مشيراً الى ان هذا العمل يعد من صميم واجباتهم .
ودعا الدومة مواطني ولاية جنوب دارفور بالتحلي بروح التسامح والتعايش السلمي وعدم احتواء المجرمين والتستر عليهم.
من جانبه أعرب الشرتاي الدكتور ابو القاسم عمر قندولي رئيس الإدارة الأهلية بمحلية شطايه عن شكره للنائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو لاهتمامه بالأمن وقضايا المواطنين في المنطقة وأردف : (الحمد لله عادت الحياة إلى طبيعتها بعد فرض هيبة الدولة وبسط الأمن بواسطة قوات الدعم السريع التي استدركت الموقف بسرعتها المعهودة وإعادتها للمواطنين من مناطق النزوح إلى قراهم) .
وفي ذات السياق ، أشاد الأستاذ ابكر محمد ابكر بجهود قوات الدعم السريع في إعادة المواطنين إلى قراهم  واستتباب الأمن والقبض على المتفلتين دعياً  جميع مكونات ولاية جنوب دارفور بالتوحد ونبذ الجهوية والعنصرية وكافة اشكال العنف .

اخر الأخبار

فيديو