الصحة بشرق دارفور تقيم يوما وقائيا لتطعيم قوات الدعم السريع بقرية أم ضي

15 أكتوبر 2021

قامت وزارة الصحة بشرق دارفور ممثلة في إدارة التحصين الموسع صباح اليوم بتنظيم يوم وقائي لتطعيم  قوات الدعم السريع المجموعة( ٢٨)المرابطة بقرية أمضي النموذجيه، إلي ذلك أعرب  المقدم محمد علي محمد قائد المجموعة عن سعادته بوصول حملة التطعيم ضد وباء كرونا المستجد مشيراً إلي  ان قواته ظلت مرابطة بالمنطقة لحماية الموسم الزراعي وحسم التفلتات الأمنية. 
مشيداً بالعلاقه المتميزة بين قواته وأهالي المنطقة الأمر الذي دفع القوات بمشاركة المجتمع المحلي في كافية القضايا المجتمعية لاسيما النفير الزراعي وكافة المبادرات الرامية للإستقرار والتنمية الاجتماعية .

من جهته أكد دكتور عبدالعزيز عبدالرحمن ممثل إشراف الصحة العالمية أهمية أخذ هذة الجرعات لحماية الأفراد وأسرهم من خطر الإصابة .
مشيداً بتفهم قوات الدعم السريع قيادة وقاعدة للظروف الصحية المتعلقة بالجائحة مشيراً لانخراط عدد من الضباط وضباط صف وجنود الدعم السريع بهذة المجموعة لأخذ لقاح الوقاية من الفايروس المستجد. 

موضحاً أن هذه الخطوة مواصلةً لجهود وزارة الصحة الولائية والقومية ومنظمة الصحة العالمية الرامية للتغطية الشاملة لمواطني الولاية بمختلف تشكيلاتها المدنيةوالمنظومة الأمنية.

اخر الأخبار

فيديو