النائب الأول يكرّم معلمي (كنترول) الشهادة السودانية وعددهم (١٤٤٠) بمبلغ ١٠٠ ألف جنيه لكل معلم

07 أكتوبر 2021

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو ، اليوم وفد (كنترول) الشهادة السودانية ممثلين لجميع الولايات.
وجاءت زيارة وفد (كنترول) الشهادة السودانية، لتقديم الشكر للنائب الأول وتكريمه على جهوده الكبيرة التي تمثلت في دعم إسكان المعلمين، إضافة لتقديم مساعدات عينية كبيرة سهلت من مهمة المعلمين خلال تصحيح الشهادة السودانية للعام الحالي ٢٠٢١م.
فيما هنأ سيادته جميع المعلمين في السودان بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام، مشيداً بجهود المعلمين وصبرهم على العمل في ظروف صعبة.
مؤكداً وقوفه ومساندته لكافة قضايا المعلمين في البلاد لجهة أن المعلم يمثل روح الشعب السوداني، وقال إن الشعوب تنهض من خلال اهتمامها بعناصر التعليم المتمثلة في المعلم والمنهج والطالب إلى جانب البيئة التعليمية.
من جانبه أكد الأستاذ عبد المنعم الأمين أحمد، عضو ال (كنترول) تقدير المعلمين للنائب الأول الذي تفقد المعلمين أثناء تصحيح الشهادة مقدماً لهم كل الدعم الذي يسهل القيام بمهامهم على أكمل وجه، مشيراً إلى توجيه النائب الأول بترحيل طلاب الشهادة السودانية في مناطق النزاعات إلى مراكز الامتحانات، وقال إن دقلو هو المسؤول الوحيد الذي زارهم متفقداً أحوالهم مقدماً الدعم والمساندة، وأكد أن النائب قدم إكرامية لجميع المعلمين في (كنترول) الشهادة السودانية وعددهم ١٤٤٠ معلماً تمثلت في مبلغ ١٠٠ ألف جنيه لكل معلم معتبراً إكرامية النائب بمثابة فرحة لجميع أسر المعلمين.
وطمأن الأستاذ عبد المنعم الأمين جميع أسر المعلمين الذين كانوا في مهمة وطنية.

اخر الأخبار

فيديو