المقدم النور الدومة: القوات الأمنية المشتركة تعمل ليل نهار من أجل حماية المواطنين

11 أغسطس 2020

قال قائد القوة الأمنية  المشتركة بمحليتي كأس وشطايه بولاية جنوب دارفور المقدم النور الدومة ان القوات تعمل ليل نهار من أجل حماية  المواطنين في القرى والمزارع والمراعي مبيناً ان القوات تعاملت باحترافيه وحسم مع المتفلتين الذين يثيرون الفتن بين المواطنين .
وأعلن المقدم النور الدومة خلال مخاطبته للعائدين الى قراهم عن استتباب الأمن في مناطق النزاعات بمحليتي كأس وشطايه داعياً المواطنين الى التعاون مع الأجهزة الأمنية للقبض على المجرمين الفارّين من العدالة وعدم التستر على اي مجرم . 
ووقف الدومة على حجم الأضرار  التي لحقت بالمواطنين جراء الاحداث من حرائق وإتلاف الممتلكات ببعض القرى ، وقال مخاطباً المتضررين:  ( القوة الأمنية المشتركة ستتواجد معكم في فترة الموسم الزراعي وما بعد الموسم مادام مهمتنا حمايتكم وحماية ممتلكاتكم).
ومن جانبه أثنى الدكتور ابو القاسم عمر ادم احمد شرتاي منطقة شطايه على جهود قوات الدعم السريع المنتشرة في ربوع البلاد من أجل حماية المواطنين وقال انها ساهمت مساهمة فعالة في عودة المواطنين إلى قراهم آمنين مطمئنين .
وأكد ابوالقاسم  دعمهم الكامل لجهود النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو لإكمال تحقيق السلام الشامل .

اخر الأخبار

فيديو