الدعم السريع بشمال دارفور تسلم جوائز الفائزين بالمسابقة الرمضانية بمركز بدماسي لتجويد وتحفيظ القرآن الكريم

09 أغسطس 2020

سلم قائد قوات الدعم السريع قطاع شمال دارفور العميد جدو حمدان احمد (ابونشوك) امس السبت جوائز قيمة للفائزين بمسابقة شهر رمضان المبارك التي نظمها مركز بدماسي لتجويد وتحفيظ القرآن الكريم بمدينة  الفاشر .
وقال العميد جدو حمدان احمد  لدى  مخاطبته الاحتفال عقب توزيع الجوائز لعدد (١٠) من الفائزين ان مركز بدماسي لتجويد وتحفيظ القرآن الكريم  منذ تأسيسه ظل يقدم اعمال جليله لإنسان الولاية في تجويد تحفيظ القرآن الكريم  مشيراً الى ان رعاية الدعم السريع  للمسابقة تأتي في اطار اهتمام المؤسسة بالقرآن الكريم وتعاليمه .
وأكد ابنشوك ان دعمه لمركز بدماسي لتجويد وتحفيظ القرآن الكريم  سيكون ( بيان بالعمل ) منوهاً الى ان الفائزين في المسابقة  قدموا رسائل مهمه في حث الناس على الكسب الحلال وضرورة التعايش السلمي.
وأعلن سيادته عن تبرعه بمبلغ  (٣٠٠٠٠) ألف جنيه حافز إضافي للمتفوقين إضافة الى تبرعه للمركز  بمبلغ (١٦٠٠٠٠) ألف جنيه للمساهمة في تطوير المركز وتوسيع برامجه وإحياء التعاليم الجليلة.
وشرف الاحتفال قائد ثاني قوات الدعم السريع قطاع شمال دارفور العميد الركن / علي طه علي رئيس شبعة العمليات بالفاشر وعدد من المشاركين في المسابقة التي شارك فيها   (٤٣٤) متسابقا من بالشباب .

اخر الأخبار

فيديو