العميد علي يعقوب يدعوا المواطنين لعدم الانصياع لإملاءات مخربي العلاقات الاجتماعية

02 أغسطس 2020

دعا قائد قوات الدعم السريع قطاع وسط دارفور العميد / علي يعقوب جبريل المواطنين إلى عدم الانصياع لإملاءات الجهات التي تسعى لتخريب العلاقات الاجتماعية فيما بينهم،والتعاون مع قوات الدعم السريع والقوات الأمنية الأخرى من خلال التبليغ الفوري بأي أحداث أو تفلتات أو مظاهر سالبة من شأنها تهديد الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وأكد العميد/ علي يعقوب جبريل في تصريح صحفي اليوم (الأحد) أن قوات الدعم السريع منتشرة على كافة أرجاء ولاية وسط دارفور لبسط الأمن وحماية وتأمين الموسم الزراعي،وقال إن متحرك إعادة الحق بغرب جبل مرة بقيادة العميد/عبدالله أبكر قروش شارك في احتواء أحداث مدينة كاس ومازال مرابط في محلية كاس بولاية جنوب دارفور لحماية المواطنين ومنع الاحتكاكات والتلفتات الأمنية .

وهنأ قائد قوات السريع بالولاية الشعب السوداني بصفة عامة ووسط دارفور بصفة خاصة بعيد الأضحى المبارك متمنياً أن يعيده الله والبلاد ترفل في ثوب الأمن والسلام والاستقرار.

وأشار سيادته إلى أن متحرك الجنينة بقيادة العميد الركن/محمد صالح أبوحليمة،والذي قوامه (100) عربة جاهز لاحتواء الأحداث التي شهدتها الولاية مؤخراً،وأنه دعم وسند حقيقي لتعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة.

اخر الأخبار

فيديو