قائد قطاعات الدعم السريع بولايات دارفور يؤكد جاهزية القوات لحسم المتفلتين وبسط الأمن والاستقرار

30 يوليو 2020

جدد قائد قطاعات قوات الدعم السريع بولايات دارفور اللواء الركن / عصام الدين صالح فضيل جاهزية قوات الدعم السريع والقوات النظامية الأخرى لحسم المتفلتين والقضاء على الظواهر السالبة وبسط الأمن والاستقرار وتأمين الموسم الزراعي بدارفور .

وأشاد اللواء الركن عصام الدين صالح فضيل في تصريح صحفي اليوم (الخميس) بدور متحرك استعادة الحق بغرب جبل مرة في ضبط وحرق (50) دراجة نارية في حملة نفذتها القوات خلال الأيام الماضية .

من جانبه أكد قائد قوات الدعم السريع قطاع وسط دارفور العميد علي يعقوب جبريل أن الدراجات النارية التي تم ضبطها بواسطة القوة المشتركة ومن ثم حرقها رسالة قوية لكل المتفلتين الذين يسعون إلى زعزعة الأمن والاستقرار بالمنطقة،وقال إن قيادة الدعم السريع أوفت بكل ما وعدت به المعتصمين في نيرتتي ،داعياً المواطنين للتعاون مع القوة الأمنية المشتركة من أجل القضاء على الظواهر المهددة للأمن.

إلى ذلك قال المدير التنفيذي لمحلية غرب جبل مرة الأستاذ صبري يعقوب إن الدراجات النارية تم استخدامها في ارتكاب الجريمة والقضاء عليها يعتبر قضاء على تلك الجرائم والتفلتات ،مؤكداً استقرار الأحوال الأمنية بشكل جزئي في المحلية بعد سلسلة من الأحداث التي شهدتها الفترة الماضية،مطالباً قوات الشرطة بلعب دور أكبر عملية الأمن بالمحلية.

اخر الأخبار

فيديو