دائرة التوجيه والخدمات تحتفل بتخريج دورة التوجيه المعنوي

08 يونيو 2021

أكد اللواء الركن عثمان محمد حامد رئيس دائرة العمليات بقوات الدعم السريع أن قيادة قوات الدعم السريع تضع التوجيه المعنوي في المقدمة وذلك لأهمية الأدوار التي يطلع بها من خلال بناء القوات واعدادها ذهنياً وفكرياً ومعنوياً، جاء ذلك لدى مخاطبته صباح اليوم برئاسة دائرة التوجيه والخدمات تخريج دورة التوجيه المعنوي المشتركة رقم (1) لمنسوبي قوات الدعم السريع.

 وأوضح إن هذه الدورة ناجحة ومثمرة بقدر التحدي الذي واجه القائمين عليها من خلال تحقيق هذه النتيجة المشرفة والتي تعتبر نجاح للقيادة ولكل القوات التي دفعت بأفرادها للارتقاء بهم وتأهيلهم. وأضاف سيادته أن التوجيه المعنوي هو دعامة الكفاءة القتالية ويسهم إسهاماً فاعلاً في بناء أي قوة يراد لها أن تكون قوية ومتماسكة. 

من جانبه أبان العميد الركن جمال جمعة آدم رئيس دائرة التوجيه والخدمات الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع أن الدورة المشتركة رقم(1) احتوت على منهج الأئمة والدعاة والمراسلين الحربيين والتي ضمت العديد من الموضوعات المهمة بالنسبة لتأهيل الفرد المقاتل. وأضاف أنهم زللوا العقبات التي واجهت الدورة بوقفة وتكاتف الجميع، مثمناً دور قيادة قوات الدعم السريع ورعايتها للعمل المعنوي، حاثاً قادة المجموعات بتنسيب افرادهم للحاق بمثل هذه الدورات حتي يتسنى للقيادة الإرتقاء بالفرد المقاتل فكرياً ومعنوياً لبناء جيش قوي ومتماسك.

اخر الأخبار

فيديو